بالصور- نجوى كرم تزين حفل السيدة سوسن وليد في دبي

اطلقت صاحبة الذوق والجمال، وسيدة الاعمال الناجحة سوسن وليد مشروعها الجديد في دبي، تقدم من خلاله نموذجا مختلف  من التزواج الحقيقي بين المرأة العربية والموضة العالمية، يصنع منها ايقونة للجمال لا شبيه لها. شاركها في حفل الافتتاح في منطقة الجميرة في دبي
مجموعة متميزة من اهل الصحافة والاعلام الذين اثنوا بدورهم على تجربة سوسن وليد مع الموضة، واعتبروا ان خطوتها هذه ستكون بمثابة مفتاح سحري يتيح للمرأة ان تبدو متأنقة في جميع اختيراتها.
تزين حفل الافتتاح بمشاركة خاصة من شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم التي لم تخف انبهارها بذوق سوسن وليد وحضورها المتميز، واتقانها اصول تنسيق الملابس والاكسسوارات والشعر بما يتناسب وذوق كل امرأة، اضافة الى خبرتها الواسعة في محاكاة الجمال الكامن داخل كل امرأة واظهارها بابهى صورة.
تعتمد سوسن في عملها على فريق متميز من المتخصصين في صناعة الطلة الملفتة والساحرة، واختارت فريقا يعكس بحرفية تامة الصورة التي ترسمها لكل امرأة تعتمد عليها في اختيار الطلة المناسبة لها، تماما كما فعلت الفنانة نجوى كرم التي تركت لها الحرية في اختيار ما يناسبها من الماركات العالمية لاشهر المصممين، لعلمها المسبق بان SW ONE سيكون عنوانا للتزواج الانيق بين المشاهير وابرز الماركات العالمية.. كما اعربت عن ثقتها بسيدة الذوق والجمال سوسن وليد واعتبرت ان وجود مثل هذه الافكار في مجتمعاتنا العربية يقرب المسافة بين المرأة والموضة العالمية ويسهل الطريق امام الباحثات عن الجمال الراقي في الحصول على الطلة الاجمل، خاصة مع مساعدة خبيرة في الذوق اسمها سوسن وليد، والتي تعرف كيف تنتقي ما يعكس جمال المرأة باختلاف مناسباتها، ولا تختار لها الا الارقى..
بدورها شكرت سوسن وليد الحضور الكثيف والمميز الذي شاركها الافتتاح واعربت عن سعادتها بحضور الفنانة نجوى كرم واثنت على ذوقها الرفيع في اختيار اطلالاتها، ووعدت بان SW ONEسيكون الخطوة الاولى في رحلة التوأمة بين المرأة العربية والموضة العالمية التي تسعى الى تحقيقها كي تعكس الصورة الحقيقية التي يجب ان تكون عليها كل امرأة في اي مكان وزمان ومهما اختلف مجال عملها او مكانتها الاجتماعية.
تميز حفل الافتتاح بتنوع القطع المعروضة والتي تحمل توقيع كبار المصممين العالميين، وقد وضعت سوسن لمستها السحرية والراقية التي تحول كل امرأة الى اميرة يحيطها الذوق والجمال والسحر في كل اتجاه.
يبقى الجمال لعبة المرأة تتفنن في تدويره بما يتناسب وذوقها وسوسن وليد انجح من يقود شراع هذه اللعبة في الاتجاه الصحيح لتبقى المرأة ابدا ودائما عنوانا للرقي والجمال والاناقة.
ولانها عاشقة للموضة قررت ان تفتتح في دبي المتجر الاول من نوعه على مستوى الامارات، والذي يتيح الفرصة لكل سيدة بان تحصل على طلة عصرية وملفتة من دون ان تضطر للسفر الى الخارج..
اتفقت سوسن مع الموضة في سرها لتكون عرابتها وتقدم فن اتقانها لكل سيدة تبحث عن اطلالة عصرية وملفتة، وافتتحت محل SW ONEلهذه الغاية، حتى يكون دليل المرأة الكامل الى عالم الجمال..
تلفتنا الكثير من الموديلات التي نتردد في شراءها احيانا كثيرة، لعلمنا المسبق ان مصيرها سيكون داخل خزانة مقفلة، كم من قطعة دفعنا فيها الغالي والنفيس ولم نرتديها سوى مرة واحدة، وفي بعض الاحيان نشتري الفستان لكننا نرفض ارتداءه لان صديقة لنا حصلت على قطعة مشابهة لها، وسرعان ما يأخذ مكانه داخل الخزانة من دون ان نعود اليه، وغيرها من المشاكل التي تواجه المرأة العصرية التي تبحث دائما عن اطلالة متجددة وملفتة، لهذا سعت عرابة الذوق والجمال سوسن وليد الى تقديم خبرتها في مجال الموضة ومساعدة المراة في اختيار ما يناسبها من ثوب واحذية واكسسوار في اي مناسبة تحضرلها، من دون الزامها على شراء هذه القطع ومن دون القلق بانها قد تصادف في الحفل اخرى ترتدي مثل فستانها.. تدخلين محل SW ONEوتخرجين منه انيقة ملفتة ومميزة، والاهم انك راضية عن شكلك تغمرك الثقة بالنفس وتشعرين بالسعادة ما يساعدك على فرض حضورك بثقة وجمال.. يكفي ان تقفي امام الجميلة سوسن وليد حتى تعرف كيف تعزف لك بذوقها العصري سمفونية من الجمال والرقي فتخرجين من محلها متألقة وملفتة في ثوبك وشعرك وماكياجك وحتى حذاءك، تنحني مرآتك امام جمالك وتنجذب العيون الى طلتك..
تقرأ سوسن وليد في نفسية المرأة وتعرف انها ترغب دائما في ان تكون متميزة في شكلها ولا تشبه الا ذاتها، لهذا حرصت ان تنتقي من مواطن الموضة العالمية موديلات محددة خصت بها المرأة العربية واتفقت مع اسماء لامعة من المصممين وكبار دور الازياء العالمية على ان تختار في كل مرة مجموعة محددة وخاصة بها، بحيث لا تجد ذوقها في اي مكان آخر.. ما يساعد المرأة الحصول على الفرادة في الجمال والذوق الراقي..
الى كل سيدة ترغب في البحث عن ملابس عصرية من توقيع كبارالمصممين ودور الازياء العالميين، ماعليك سوى التوجه الى SW ONEحيث تجدين في استقبالك الجميلة سوسن وليد التي تعرف كيف تختار ما يناسبك ويمنحك الصورة التي تتمنينها… المرأة مجموعة من الالغاز لا يمكن فكها الا متى عرفت كيف تهرب الى داخلها وتعكس سعادتها على مظهرها الخارجي، فتحصل على ايقونة من الجمال والاناقة لا تشبه الا ذاتها.. هذه فلسفة سوسن وليد وبهذه الطريقة تغازل ذوق النساء لتجعل منهن الاجمل والارقى دائما وابدا…
تعاني النساء عامة من مشكلة قد تكون مشتركة فيما بينها، جميعهن ينجذبن الى الاثواب والفساتين الموقعة باسم كبار المصممين ويترددن في الشراء احيان كثيرة.. هنا يأتي دور SW ONEالذي يقدم الى كل امرأة فرصة ارتداء ملابس من توقيع كبار المصصمين العالميين، والتزين بحلي واكسسوارات تحمل توقيع كبار الاسماء، من دون ان تكون مجبرة على شرائها..
The post بالصور- نجوى كرم تزين حفل السيدة سوسن وليد في دبي appeared first on موقع بصــراحــة الفنّي.
اقرأ المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *