إطلالة كاملة بلمسة سيدة الأعمال سوسن وليد SW ONE

 

سوسن وليد امرأة فهمت احتياجات وضغوطات كل سيدة للحصول على اطلالة متكاملة وفريدة من نوعها في مناسباتها الرسمية والمسائية. من خلال ذوقها الرفيع ومتابعتها الدائمة لآخر صيحات الموضة تمكنت من جمع أجمل الفساتين من أنحاء العالم فرسمت صورة مثالية لامرأة راقية في مخيلتها وحولتها إلى حقيقة بتسريحة الشعر وتطبيق المكياج المناسب لشكل كل فستان وأسلوب السيدة التي وبلا شك تخرج من SW ONE ليس فقط بإطلالة مثالية بل بقناعة تامة لتعيد هذه التجربة التي تعتبر تجربة من العمر. وصلت سوسن وليد الى الشهرة بماا استطاعت أن تقدمه من ذوق رفيع وأناقة متميزة حتى أصبح SW ONE محط أنظار أكبر فنانات العالم العربي. إليك لقاء خاص مع سوسن وليد تتكلم فيه عن SW ONE وعن أفكارهاا اتجاه حلمها هذا الذي بدأ يتحول إلى حقيقة.

ما هي الفكرة وراء متجرك SW ONE؟

فكرة متجري جديدة ومتميزة جداً، إنها فكرة توفر على السيدة الوقت والجهد والمال، فتجمع لها كل ما تحتاجه للحصول على اطلالة راقية من أماكن مختلفة. بمجرد دخولها متجر SW OEN تستطيع السيدة الحصول على إطلالة كاملة حيال ساعتين وهذا بانتقائها لفستان مع مكملات الأزياء والإكسسوارات واختيار تسريحة الشعر ونمط من المكياج.

من أين اتيت بهذه الفكرة الفريدة من نوعها؟

أتيت بها من حياتي اليومية كامرأة، من طبيعة النساء أنهن يعشقن التميز فعندما ترتدي المرأة فستانها مرة واحدة فلا تحب أن ترتديه مرّة ثانية ويصبح هماً لها من ناحية تنظيفه والحفاظ عليه. بسبب مواقع التواصل الاجتماعي أصبح من الصعب على سيدات عصرنا اللجوء إلى الفستان ذاته عدة مرات. برأي الخاص أن ترتدي السيدة فستاناً فاخراً مرة واحدة وأن تتجنب مشاكل تنظيفه والحفاظ عليه فكرة منطقية ومريحة.

ما هي الماركات العالمية التي تشتري منها فساتين SW ONE؟

كل قطعة جميلة ومميزة سواء من الشرق أو من الغرب أعمل على شرائها ووضعها في البوتيك الخاص بي بغض النظر عن المصمم أو الماركة، لكنني أرغب أن يجمع SW ONE أهم الماركات العالمية وأهم المصممين الذين لم يصلوا إلى القمة من عبث… يضم SW ONE ماركات عالمية ك  Dolce&Gabban   Elie Saab و Valentinoو Diorوبسبب تواجد هذه الماركات على السجادة الحمراء بشكل مستمر يصعب علي أن أفقد هذه الأسماء اللامعة في البوتيك الخاص بي.

تأتي الكثير من الفنانات إلى، SW ONE حدثينا عن خبرتك معهن.

استطعت من خلال عملي هذا أن أبني علاقة صداقة قوية مع بعض من الفنانات كنجوى كرم ويسرا، ستتفاجئي إن قلقت لك كم هن سيدات طيبات وراقيات ومتواضعات. لفت نظري أهمية تجربة SW ONE لهن فهذا النمط من التجارب تناسب حياتهن المليئة بالحفلات والمهرجانات والمناسبات فهن يعملن على الابتعاد عن التكرار وعلى الحصول على إطلالات متميزةة وفريدة من نوعها وهن ولحسن الحظ وجدن هذا جميعه في SW ONE.

هل كان من السهل عليك التعامل مع الفنانات؟

لكل سيدة صعوبة خاصة للكشف عمّا يناسبها من ألوان وقصات وتصميمات وحتى تسريحات الشعر التي تناسبها. والمكياج الذي يتراوح مع شكل وجهها. ربما كنت محظوظة في التعامل مع الفنانات لكن التعامل معهن كان أكثر من رائع وأكسبني صداقات عديدة. تعلمت أن هؤلاء الفنانات اللواتي قضين عمرهن وراء الكاميرات هن من ألطف النساء وأرقاهن وأنهن مليئات بالطاقة الإيجابية، ومشجعات وداعمات لأعمال جميع النساء حوا أنحاء العالم.

لديك جزء خاص بالعروس، وما هي ميزات هذا القسم؟

إنه أجمل قسم في SW ONE حيث عملت على جعل قسم العروس قسماً مميزاً بكل تفاصيله حتى أن غرفة القيا هي غرفة خاصة بالعروس. من أولوياتي أن تخرج كل سيدة من متجري وهي سعيدة، لكن ما يهمني أكثر من ذلك أن أقدم للعروس ما لا تستطيع الحصول عليه بمفردها فأساعدها على على أن تعيش هذه الليلة المميزة بكل تفاصيلها، وأن تكون مقتنعة بكل شيءء وكل خطوة ستحظى بها داخل حفلها.

ما هي خططك القادمة ل SW ONE؟

SW ONE هو بداية حلم سوسن وليد، إنني أعمل على توسعات كبيرة في الشرق الأوسط وخارجه. سأفتح بوتيك خاص بالرجال. ففي عصرنا هذا الإطلالات الرجالية أصبحت بأهمية الإطلالات النسائية. سأركز على بوتيك مخصص للأطفال الصغار، كوني أم لفتاة بلغت الخامسة من عمره اكثيراً ما أعجب وأدهش ببعض الملابس، وأريد أن ترتدي ابنتي فستاناً راقياًً يشبه الفساتين التي أرتديها أنا، فالآن حتى الفتيات الصغيرات أصبحن متابعات وواعيات لآخر صيحات الموضة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *