صور إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان دبي السينمائي للعام 2016

إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان دبي السينمائي شهدت تحسّناً ملحوظاً مقارنةً بإطلالاتهنّ المخيّبة للأمال في مهرجان القاهرة السينمائي الذي أُقيم منذ فترة. وعلى الرغم من أنّ هذا التحسّن لم يشمل كلّ المشاركات في الحدث إلّا أنّه طال معظمهنّ.
أحببنا إطلالات كلّ من هند صبري التي اعتمدت الأسلوب الأنيق الراقي، ودرة زروق التي أكملت اللوك بمكياج قويّ ارتكز على أحمر الشفاه الداكن وتسريحة شعر مموّجة ناعمة.
أمّا نيللي كريم فأطلّت بفستانٍ أسود ضيّق تميّز بتصميمه المكشوف عند الأكتاف لكن تمنيّنا لو لم تكن قصّته واسعة من الأسفل إذ كانت الإطلالة لتكون موفّقة أكثر.
من ناحيتها، اختارت مريم سعيد قفطاناً من Selma Benomar تميّز بالقماش المخمليّ وبطبعات الأزهار والورود التي زيّنت أكمامه والقسم السفليّ منه.
النجمة التركيّة Tuba Buyukustun أطلّت على السجادة الحمراء بقميصٍ قصير تميّز بأكامه الواسعة ونسّقته مع تنّورة طويلة، فكانت إطلالتها بسيطة لكن ملفتة ومميّزة.
كلّ من ريا أبي راشد والنجمة الهندية Vaani Kapoor اعتمدتا فساتين باللون الأخضر بأسلوبٍ مختلف، إذ فضّلت الأولى التصميم البسيط في حين أطلّت الثانية بفستانٍ طويل ذي قصّة ضخمة من الأسفل.
أمّا يسرا فخطفت الأضواء وكانت صاحبة الإطلالة الأجمل إذ أطلّت على السجادة الحمراء بكامل تألّقها معتمدةً فستان من Alexander McQueen، سبق للنجمة Nicole Kidman أن اعتمدته في حفل Met Gala هذا العام. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.
من ناحيةٍ أخرى، خيّبت إلهام شاهين الآمال بشكلٍ كبير بإطلالتها، إذ اعتمدت فستاناً ضخماً لم يناسب جسمها إطلاقاً بل جعلها تبدو سمينة. هالة سرحان صدمتنا أيضاً بفستانها الكارثيّ من كلّ النواحي!
على لائحة الإطلالات المخيّبة للآمال، نجد أيضاً ميساء مغربي بفستانٍ غير موفّق لا من حيث التصميم ولا من حيث القماش، ومهيرة عبد العزيز الذي اعتمدت تصميماً تنسدل منه الشراشيب.
أمّا في حفل IWC الذي أُقيم ضمن فعاليّات هذا المهرجان، فكانت الأنظار كلّها متوجّهة نحو توبا التي تألّقت بفستانٍ وتوربان من Ozgur Masur، تميّز بقصّته المنخفضة عند الصدر وبقماشه اللامع. هند صبري أطلّت بفستانٍ أسود مكشوف عند الكتفين من Ali Karoui تميّز بشقٍّ عالٍ، وأكملت اللوك بتسرية الكعكة العفويّة المنخفضة. أحببنا أيضاً إطلالة ريا أبي راشد الناعمة والبسيطة.
شاهدي في ما يلي صور كلّ إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان دبي السينمائي وحفل IWC وشاركينا رأيكِ.

إقرئي أيضاً الكارثة عنوان إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
إطلالات النجمات في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تخيّب الآمال

صور إطلالات النجمات في المهرجان في أيّامه الأخيرة:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *