نجوى كرم تشارك في افتتاح محلSW ONEفي دبي!

أطلقت صاحبة الذوق والجمال، وسيدة الأعمال الناجحة سوسن وليد مشروعها الجديد في دبي، تقدم من خلاله نموذج مختلف من التزواج الحقيقي بين المرأة العربية والموضة العالمية،يصنع منها أيقونة للجمال لا شبيه لها.

شاركها في حفل الافتتاح في منطقة الجميرا في دبي مجموعة متميزة من أهل الصحافة والإعلام الذين اثنوا بدورهم على تجربة سوسن وليد مع الموضة، واعتبروا ان خطوتها هذه ستكون بمثابة مفتاح سحري يتيح للمرأة ان تبدو متأنقة فيجميع اختياراتها.
تزين حفل الافتتاح بمشاركة خاصة من شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم التي لم تخفي انبهارها بذوق سوسن وليد وحضورها المتميز، واتقانها اصول تنسيق الملابس والاكسسوارات والشعر بما يتناسب وذوق كل امرأة، إضافة إلى خبرتها الواسعة في محاكاة الجمال الكامن داخل كل امرأة واظهارها بابهى صورة.

بدورها شكرت سوسن وليد الحضور الكثيف والمميز الذي شاركها الافتتاح واعربت عن سعادتها بحضور الفنانة نجوى كرم واثنت على ذوقها الرفيع في اختيار اطلالاتها، ووعدت بان  SW ONEسيكون الخطوة الاولى في رحلة التوأمة بين المرأة العربية والموضة العالمية التي تسعى الى تحقيقها كي تعكس الصورة الحقيقية التي يجب ان تكون عليها كل امرأة في اي مكان وزمان ومهما اختلف مجال عملها او مكانتها الاجتماعية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *