يسرا في مهرجان دبي السينمائي 2016: تثير الجدل

هل ارتدت يسرا الفستان نفسه من ألكساندر ماكوين، والذي أطلّت به Nicole Kidman في حفل Met Gala 2016، أمّ أنّها اعتمدت نسخة مزيّفة عن هذا التصميم من مجموعة خريف 2016؟ كثُرت التساؤلات حول لوك يسرا في مهرجان دبي السينمائي للعام 2016 فأثارت الجدل خصوصاً أن الكفّة رُجّحت لصالح التقليد.
لكن مهلاً، هل تمعّنتم جيّداً بالفستان؟ بعد التفصيل والتدقيق بين صور كلّ من يسرا، نيكول كيدمان وعارضة Alexander McQueen، اتّضح لنا أن هذا هو الفستان نفسه وليس مسروقاً من التصميم الأساسيّ! الفارق الوحيد هو أن يسرا اعتمدت نسخة محافظة منه، فاختارت أن يكون القسم العلويّ مغطّى عند المعدة. وكما فعلت نيكول كيدمان، قامت يسرا بتغطية القماش الشفاف عند المنطقة السفلى. لا يوجد فوارق من ناحية شكل التطريز وهذا عامل مهمّ، فالتقليد عادة لا يتمكّن من نقل هذا التفصيل الدقيق بهكذا حرفيّة.
نعم ولم الاستغراب من أن ترتدي نجمة عربيّة تصميم عالميّ في هكذا مناسبة ضخمة، وبالتحديد يسرا. فالممثّلة المصريّة لطالما تميّزت بالذوق الرفيع وبمتابعتها لصيحات الموضة. كما أنّها تتمتّع بعلاقات جيّدة مع مصمّمين عالميّين أمثال Stephane Rolland وChristian Louboutin. إطلالتها هذه تشكّل درساَ كبيراً لعدد كبير من النجمات العربيّات اللواتي يخترن تصاميم كارثيّة على السجّادة الحمراء، ومحمكة “جمالكِ” تمنحها 10/10!

شاهدي أيضاً: صور إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان دبي السينمائي
اضغطي هنا لرؤية يسرا في فستان من إيلي صعب في برنامج Project Runway ME

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *